رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

براءة شقيق كهربا في قضية التعدي على رضا البحراوي

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

06:20 م

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي ببراءة علي فتحي عبد المنعم، شقيق اللاعب في النادي الأهلي محمود كهربا، من تهمة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته. القرار جاء بعد قبول الاستئناف، بينما صدر حكم بالحبس لمدة ٣ أشهر ضد المتهم الثاني.

في البداية، أصدرت محكمة جنح المعادي حكماً بالحبس لمدة عامين للمتهم الأول. وفقاً لمحامي رضا البحراوي، تم التوصل إلى تسوية رسمية بين الطرفين خلال جلسة المحكمة، حيث أسقط البحراوي اتهامه للمتهم بالسب والقذف وتكسير سيارته. ولكن لا تزال هناك اتهامات متبقية منها البلطجة والاعتداء على منشأة سياحية.

تم عرض المتهمين على الطب الشرعي للتحقق من تعاطيهم للمخدرات، ووجهت لهم تهم بالاعتداء وتحطيم ممتلكات خاصة، والسب والقذف، بالإضافة إلى إثارة الذعر بين المارة والبلطجة. تم وضعهم تحت الحبس لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

بناءً على التحقيقات الأولية، كان شقيق كهربا حضر فعالية تحييها البحراوي، وبعدما لم يحصل على التحية المتعارف عليها، نشبت مشادة كلامية بينهم خارج الحدث. تطورت الأمور إلى حد السب والقذف، وتعاونه مع أصدقائه في كسر زجاج سيارة البحراوي الخلفي.

أمرت النيابة بالتحفظ على سيارة البحراوي لفحصها فنياً، وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة واستدعاء الشهود لاستكمال التحقيقات.