رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طرح برومو فيلم "الملحد" استعدادًا لعرضه منتصف أغسطس

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

09:48 م

طرح المنتج أحمد السبكي، البرومو الرسمي لفيلم الملحد بطولة الفنان أحمد حاتم، وذلك استعدادًا لطرحه في دور العرض في منتصف أغسطس المقبل.

ونشرت شركة الإنتاج برومو فيلم الملحد، عبر صفحتها الرسمية السبكي للإنتاج الفني، على موقع "فيسبوك"، وظهر من خلال البرومو، أن فيلم الملحد سيناقش فكرة الإرتداد عن الدين والأفكار التي تأتي لبعض الأشخاص، تشككهم بدينهم وبفكرة وجود إله وهو الله.
 

وظهرت الفنانة صابرين خلال برومو الفيلم بدور أم أحمد حاتم وتقول: "أنت ابني.. سواء كنت مؤمن ولا كافر انت روحي"، كما ظهر أحمد حاتم وهو يرد على سؤال حصلك ايه، فيقول: "كفرت".

ومن المقرر عرض فيلم الملحد يوم 14 أغسطس بجميع سينمات مصر، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، حسين فهمي، نجلاء بدر، وآخرين.

ويتناول فيلم الملحد قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.


وكان قد أعلن أحمد حاتم مؤخرًا انتهاء تصوير أحداث أعماله الدرامية مسلسل عمر أفندي، والتي تشاركه في البطولة الفنانة أية سماحة، والمقرر عرضه قريبا عبر منصة شاهد.

و كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال: تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين.. مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة یا رب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.