رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إصابة فتاة سودانية إثر قفزها من سيارة أمام جامعة القاهرة.. ما القصة؟

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

11:48 م

أصيبت فتاة سودانية بكدمات وسحجات متعددة بعد قيامها بالقفز من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة أمام جامعة القاهرة، وذلك عقب تغيير السائق لخط سيره.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال الفتاة المصابة، والتي ادعت أنها قفزت من السيارة بسبب تغيير السائق لمسار الرحلة. وعلى الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث وقامت بالتحقيق في الواقعة.

وبحسب التحريات الأولية، كانت الفتاة تستقل سيارة توصيل من منطقة المهندسين عندما قرر السائق تغيير خط سيره، مما دفعها إلى فتح الباب والقفز من السيارة أمام جامعة القاهرة، فيما لاذ السائق بالفرار.

تعمل الأجهزة الأمنية حالياً على تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث وضبط السائق والسيارة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة الفتاة السودانية تأتي في أعقاب حادثة أخرى مشابهة، وهي واقعة حبيبة الشماع المعروفة إعلامياً بفتاة الشروق، التي توفيت بعد قفزها من سيارة توصيل ودخولها في غيبوبة، مما أثار موجة من الحزن والتعاطف عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.