رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«الداخلية»: حملات أمنية مكبرة لضبط المتورطين في جرائم سرقة متنوعة بأحياء القاهرة

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

04:35 م

نجحت الحملات الأمنية التي قامت بها أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عدة عصابات متورطة في سرقات متنوعة عبر أحياء العاصمة. وأسفرت هذه الحملات عن القبض على مجموعة من المتهمين بحوزتهم مسروقات متنوعة شملت مجوهرات، هواتف محمولة، وأجهزة لاب توب، وذلك في إطار جهود لمكافحة الجريمة.

في دائرة قسم شرطة المعصرة، تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بتهمة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من أحد المساكن. وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على كافة المسروقات لدى عميله "سيئ النية"، وهو مالك ورشة مصوغات ذهبية له معلومات جنائية. تواصل أجهزة الأمن تحقيقاتها لتقديم المتهمين إلى العدالة واسترجاع كافة المسروقات لمالكيها.

وفي قسم شرطة السلام ثان، تم القبض على عاطلين يحملان جنسية إحدى الدول، حيث تبين تورطهما في سرقة مصوغات ذهبية، ثلاثة هواتف محمولة، مبلغ مالي، وسيارة من داخل فيلا في دائرة قسم شرطة بدر. وقد تم ضبط كافة المسروقات بإرشادهما.

وفي دائرة قسم شرطة السلام ثان، تم ضبط عاطل كان يعرض ثلاثة أجهزة لاب توب مجهولة المصدر للبيع بثمن زهيد. وبمواجهته، اعترف بالحصول عليها من شخصين لهما معلومات جنائية، تم القبض عليهما وبحوزتهما فرد خرطوش وسلاح أبيض. وقد اعترف المتهمان بارتكابهما سرقة شركة في دائرة قسم شرطة النزهة، وتم استرداد جميع المسروقات.

أخيراً، في قسم شرطة الوايلي، تم ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته هاتفين محمولين مجهولين المصدر، أحدهما كان يعرضه للبيع بسعر منخفض بشكل ملحوظ. واعترف المتهم بسرقتهما بأسلوب "المغافلة" من شخصين آخرين، وأقر بارتكابه ست سرقات أخرى بنفس الأسلوب. وبإرشاده، تم استرداد كافة الهواتف المسروقة.