رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«الداخلية» تنفذ ضربات أمنية نجاحه لتجار المخدرات والأسلحة النارية بأسوان ودمياط

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

04:03 م

تمكن رجال الأمن بوزارة الداخلية من تنفيذ حملات أمنية واسعة النطاق استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بالإضافة إلى المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام. وقد أسفرت هذه الحملات، التي نظمت بالتعاون بين قطاع الأمن العام ومديريات أمن أسوان ودمياط، عن نتائج إيجابية ملحوظة، وذلك في إطار تعزيز الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة.

في مديرية أمن دمياط، فقد أسفرت الحملات عن ضبط ثلاث قضايا متعلقة بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 8 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و6 كيلو جرام من مخدر البانجو، و9 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كميات من الهيروين. كما تم ضبط قطعتين من الأسلحة النارية، تشمل فردين محليين وعدداً من الطلقات. وأُلقي القبض على ثلاثة متهمين، بينهم اثنان لهم معلومات جنائية.

أما في مديرية أمن أسوان، تم ضبط أربع قضايا تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث جرى ضبط 8.3 كيلو جرام من مخدر الحشيش بالإضافة إلى كميات من الهيروين والشابو. كما تم ضبط ثلاث قطع سلاح ناري، تشمل ثلاثة أفراد محليين وعدداً من الطلقات. إضافة إلى ذلك، نجحت المديرية في تنفيذ 769 حكماً قضائياً متنوعاً شملت جرائم جنائية ومالية.