رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

متمسكًا بحلم اللقب.. الزمالك يستضيف بيراميدز مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري

المصير

الجمعة, 26 يوليو, 2024

10:31 ص

يستضيف فريق الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل لاعبو الزمالك المباراة متسلحين بالتاريخ الذي يمنحهم الأفضلية أمام منافسهم، حيث التقى الفريقان في 14 مواجهة بمسمى بيراميدز الجديد، منها 11 مواجهة في مسابقة الدوري.

تعد مباراة الليلة محطة فاصلة في مشوار بيراميدز نحو الحفاظ على قمة الدوري، لاسيما بعد خسارة 6 نقاط في مباراتي الأهلي، مما أضعف حظوظ الفريق السماوي في التتويج بالدوري للمرة الأولى في تاريخه.

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

  • بيراميدز: يحتل المركز الأول برصيد 68 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، تعادل في 5 مباريات، وخسر 3 مباريات. سجل لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

آخر مباريات الفريقين

  • الزمالك: فاز في آخر مباراة على الداخلية بهدفين مقابل هدف.
  • بيراميدز: خسر في آخر مباراة من الأهلي بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز، وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد.