رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"حقك عليا يا أمي" بالفيديو.. القصة الكاملة لاعتداء زوجة على حماتها بالشرقية

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 24 يوليو, 2024

11:51 ص

في عالمٍ يفترض أن يكون فيه الزواج رابطاً مقدساً يجمع بين النفوس بالحب والتفاهم، تظهر لنا أحياناً صورٌ مؤلمة، وتجرد أقرب الناس إلينا من أدنى مشاعر الإنسانية والرحمة و"عدم التربية " .

من بين هذه الصور الموجعة، ما تشاهدونه الآن في الفيديو أسفل الخبر، عندما تحولت الزوجة إلى مصدر للأذى والتعدي، متجاوزةً كل حدود الأخلاق والقيم، لتعتدي على أم زوجها المسكينة بلا رحمةٍ أو شفقة. 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر اعتداء زوجة على أم زوجها الذي يعمل في إحدى دول الخليج بقسوة شديدة ودون أدنى رحمة بالأم العجوز.


وفي رسالة من الزوج تأسف على ما حدث لأمه قائلا لها : "امي ..حقك عليه يا نور عيني لو اني موجود مكنش حصل الي حصل ملعون ابو الغربه للاسف دى  مراتي الي بتضرب امي الي هيا في مقام امها دا دا المفروض يعني كانت علطول امي تقولي معليش يا علي وادي اخرتها مراتي اسمها نداء حمدى احمد محمد ابو زيد  وامها الي كانت ظهره في الفديو اسمها راندا محمد العراقي حبيت انزل الفديو علشان مشين يقولو في البلد أن امي هيه الي ضربتها الاول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو أن في كمرات اني قسما بالله ان اني بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق امي هخدو نازل مصر أن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".