رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طرح تذاكر حفل "كاسيت 90" في مهرجان العلمين... تعرف على الأسعار

رحاب عنتر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024

10:58 ص

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، أسعار تذاكر حفل «كاسيت 90»، المقام على مسرح «يو أرينا»، في بداية شهر أغسطس 2024.



ويقام الحفل تحت عنوان «كاسيت 90»، حيث يحيي الحفل كل من الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس.



قسمت إدارة مهرجان العلمين أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 إلى ثلاث فئات هي: «الفئة الأولى 80 ألف جنيه لطاولة تسع 8 أفراد والفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أفراد والفئة الثالثة سعرها 500 جنيه».

شروط حفل كاسيت 90 في العلمين الجديدة



كما وضعت إدارة المهرجان شروط للحضور، وجاءت كالتالي: 

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج المتكرر.

- لا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب.

وفي السياق ذاته، كان قد كشف مهرجان العلمين الجديدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن موعد حفل «كاسيت 90».

قائلة: «فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟، مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات».

 

حفلات مهرجان العلمين 2024



استطاع مهرجان العلمين أن ينظم العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر المقرر له يوم 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب الذي يقام يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس».

ويذكر أنه حقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقه يوم 11 يوليو الجاري، والذي من المقرر أن يستمر حتى 30 أغسطس المقبل.