رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أشرف زكي ينهي الخلاف بين محمد صبحي والشركة المتحدة بشأن "عيلة اتعمل لها بلوك"

رحاب عنتر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024

06:28 ص

كشف الفنان محمد صبحي عن اغتيال مسرحيته عيلة اتعمل لها بلوك، وضرب بنود العقد وأهمها عدم قطع المصنف الفني بإعلانات، سوى بين الفصلين وعدم حذف أي كادر ولا لقطة ولا جملة ولا إغلاق الصوت، إلا بموافقة كتابية منه شخصيًا، مؤكدًا إلى تجاوز الشركة المتحدة كل الحدود والحقوق واغتيال المسرحية، بعدم احترام الجمهور وإعلانه عن موعد البث قبلها بإسبوع، مشيرًا إلى أن قناة cbc أذاعت المسرحية في أسوأ موعد حتى الرابعة صباحًا يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 دون علم الفنان محمد صبحي.



حيث نشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي اعتذار خاص للجمهور العربي، موضحًا تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للصلح بين محمد صبحي و الشركة المتحدة


وأكدت الصفحة الرسمية أن الفنان محمد صبحي تلقى اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للحديث حول أزمة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، وقال: "تلقيت اتصالا من صديقي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.. وتحاورنا حول أزمة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك.. وبثها بالتليفزيون والمشاكل التي حدثت والتي قد يكون فيها سوء فهم".

وأضاف صبحي: "وربما المسرحية تم بثها دون إعلانات وتقديمها في موعد غير الذي اتفقنا عليه.. هو الذي سبب بعض الضيق لنا جميعا.. الشركة المتحدة وأنا كفنان لابد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر.. وتركت للدكتور أشرف زكي أن يتخذ ما يراه وينهي الموضوع".
واختتمت الصفحة على لسان محمد صبحي: "احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة ويظل بيننا كل الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا".

 كما أشار أشرف زكي إلى إنه تواصل مع رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للحديث حول أزمتها مع محمد صبحي، وأكد أن الأخير لم يقصد أي إهانة للشركة.

وتابع أشرف زكي في تصريحات صحفية، أن الفنان محمد صبحي يحترم الشركة المتحدة ودورها الوطني.

كما أشار زكي إلى أن رئيس الشركة المتحدة، أبدى تفهمه لسوء الفهم ووعد بإنهاء أي خلاف مع الفنان محمد صبحي، لما فيه مصلحة الفن المصري، مؤكدا دعم الشركة المتحدة المستمر لكل مبدع ولكل القوى الناعمة في مصر.

null