رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صناع فيلم إكس مراتي يحتفلون بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات بأكتوبر اليوم

أسماء مدحت

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024

08:06 م

يحتفل صناع فيلم "إكس مراتي"، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل وهشام ماجد، مساء اليوم الثلاثاء، بالعرض الخاص للفيلم قبل طرحه في السينما، وذلك في إحدى دور العرض السينمائية بمنطقة السادس من أكتوبر.



ويحضر العرض الخاص كل أبطال فيلم إكس مراتي للاحتفال به، وسط حضور عدد من الصحفيين والإعلاميين، وذلك قبل طرحه في دور العرض السينمائية الخميس المقبل.


وتدور أحداث فيلم «اكس مراتي»، في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى يوسف يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد متزوج من سحر والتي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل والذي يظهر زوجها السابق «العجوز- محمد ممدوح» بعد إرتكابه عدة جرائم في حياتها مجددا ليفرق بينهما وبين زوجها الطبيب ليمرا الثلاثي بالعديد من المواقف والأحداث الكوميدية.

يذكر أن فيلم "X مراتي" والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة: هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومحمد أوتاكا ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.


وكانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.