رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ببصمة رامي إمام... هشام ماجد يعيد تقديم "البحث عن فضيحة"

رحاب عنتر

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024

04:02 ص

كشف الفنان هشام ماجد عن مفاجأة لجمهوره ومتابعيه، بإعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة بطولة الزعيم عادل إمام، ومن المقرر أن يشاركه بطولة العمل الفنانة هنا الزاهد، وأكد هشام ماجد أنه من المقرر أن ينطلق تصوير العمل في نهاية العام الجاري.




كما أشار ماجد إلى أن صناع العمل قاموا بالتواصل مع الزعيم عادل إمام،ذ لمعرفة رأيه و في إعادة تقديم فيلم البحث فضيحة، وليمنحهم الأذن بذلك مشيرًا إلى أن الزعيم أعرب عن سعادته بهذه الفكرة، كما أنه أبدى موافقته على إعادة تقديمه، قائلًا: "استأذنا الزعيم عادل إمام في إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، ومخرج العمل هو رامي إمام".


وأعرب هشام ماجد عن سعادته بهذه الموافقة، وحماسه الشديد في تقديم فيلم البحث عن فضيحة، قائلًا: "أنا سعيد بتقديم الفيلم ده بعد الزعيم عادل إمام، وعارف إننا هنتهاجم وهنتعرض لانتقادات كتيرة لأنه فيلم الزعيم عادل إمام، ولكني حبيت التجربة ونتحدى بالفيلم ده خصوصا أنه متقدمش للجيل الجديد".

وفي سياق متصل، كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن فكرة إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة، الذي قدمه من قبل الزعيم عادل إمام، والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، على أن يقوم ببطولته، الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد.