رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ الدقهلية يوجه بضرورة التفاعل السريع مع شكاوى المواطنين وحلها

المصير

الإثنين, 22 يوليو, 2024

06:22 م

قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بجولة تفقدية في ديوان عام المحافظة، حيث تفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة، بالإضافة إلى عدد من الإدارات مثل إدارة المتغيرات المكانية، وإدارة التقنين، وإدارة التصالح، وغيرها من الإدارات بالديوان العام. خلال الجولة، كان برفقته اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام للمحافظة.

وجّه اللواء مرزوق بضرورة الاستفادة القصوى من مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة في متابعة جميع الأزمات والكوارث والأحداث، والتعامل معها بتنسيق وتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية. كما شدد على أهمية رصد المخالفات والتعامل معها فورًا لضمان راحة المواطنين.

كما أكد على ضرورة التفاعل السريع في حال تلقي شكاوى المواطنين، والعمل على حلها فورًا من خلال التنسيق الفعال مع كافة الجهات المعنية.

وفيما يتعلق بإدارة المتغيرات المكانية وملف التصالح، حث محافظ الدقهلية على تفعيل العمل بهذه الإدارة والتسهيل على المواطنين الحصول على الشهادات المطلوبة للتصالح، بالتعاون مع المراكز التكنولوجية ضمن نطاق المحافظة.

وأكد اللواء مرزوق على أن جميع العاملين في الجهاز التنفيذي يعملون بتفانٍ لخدمة المواطنين وحل مشاكلهم، مع التأكيد على تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وختم بالقول إن التخطيط والتنظيم والرقابة والمتابعة هما أساس العمل الإداري الناجح، وأساس النجاح والتفوق لتحقيق التقدم والرقي لمصر الغالية.