رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أول رد من دكتور شيرين على تدهور حالتها الصحية وعودتها للممنوعات.. لا تصدقوا ما قيل عن سبب غيابها

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 22 يوليو, 2024

10:27 ص



فجأة، ومن دون مقدمات، اختفت شيرين عبد الوهاب عن الأنظار، اختفاء غير مبرر بعد صلحها مع حسام حبيب، وبدأت الأخبار تتداول حول صحتها. هل حالتها الصحية جيدة؟ الحقيقة أن الأخبار أفادت بأنها عادت إلى تناول المواد التي تضر بصحتها، مما اضطرها للعودة إلى المستشفى. الدكتور المعالج لشيرين خرج ليوضح الحقيقة بتصريحات جريئة. 


يبدو أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى معاناتها الصحية مجددًا، وقد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن عودتها لتناول المواد الممنوعة. اختفت شيرين تمامًا بعد خلافها مع طليقها حسام حبيب، وبعد التوافق بينهما،  بشكل مفاجئ، مما زاد من الشائعات حول حالتها.

بعض الأقاويل تشير إلى أنها عادت لتناول الممنوعات، بينما يعتقد آخرون أنها صالحت طليقها وعادت إليه، في حين يقول البعض إنها مريضة ومحجوزة في المستشفى.

 ومع تزايد الإشاعات، خرج الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين المعالج وأستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، ليكشف الحقيقة حول تدهور حالتها الصحية.

في منشور طويل على فيسبوك، أكد الدكتور نبيل عبد المقصود: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب، ترددت أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير صحيح عن المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب. وبصفتي طبيبها الخاص، وبناءً على طلبها، أود أن أطمئن جمهورها الكبير بأنها بصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا، وهي في طريقها لاستعادة صحتها وعافيتها بالكامل. تعرضت شيرين لضغوطات كبيرة ومتتالية مؤخراً بسبب مشاكل عديدة، ومن دون الخوض في التفاصيل، تحتاج الآن إلى دعمكم وراحتكم ومساندتكم الاجتماعية الإيجابية، والابتعاد عن السلبيات، لذا فهي معزولة حاليًا عن الجميع».

وفيما يتعلق باختفائها المفاجئ، قال الدكتور نبيل: «أريد أن أطمئنكم أن شيرين متجاوبة تمامًا من الناحية الطبية ولديها رغبة قوية في العودة إلى جمهورها الكبير بألبوم جديد. إنها في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم خلال هذه المحنة، حتى تعود إليكم كما تحبونها، في أفضل حالاتها».

تفاعل العديد مع منشور الدكتور نبيل وتمنوا عودة شيرين إلى حالتها السابقة. كتب أحدهم: «أتمنى أن يكون ما ذكرته صحيحًا، وأن تعود شيرين كصوت مصر الأول كما كانت وأفضل».