رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعدما قاد التانجو للكوبا أمريكا.. إنتر ميامي يكرم ميسي.. فهل تكون الرقصة الأخيرة؟ شاهد

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 21 يوليو, 2024

09:42 ص




كرّم نادي إنتر ميامي لاعبه ليونيل ميسي بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024 ووصوله للقب الـ45 في مسيرته، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات.

 تكريم الأسطورة الأرجنتينية، جاء خلال مواجهة الفريق لنظيره شيكاغو فاير ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، فهل تكون الرقصة الأخيرة لأسطورة الأرجنتين والكرة العالمية، ويعلق قميصة نهاية الموسم الحالي؟، أم يستمر البرغوث الأرجنتيني لينثر سحره على ملاعب كرة القدم ومعشوقة الجماهير حول العالم.

وتم استعراض جميع الألقاب التي حققها ميسي مع الأندية المختلفة ومع منتخب بلاده عبر شاشة الملعب وعدد من الأطفال،  كما قُدمت له لوحة تذكارية تحمل عدد الألقاب التي حققها، وسط تحية آلاف المشجعين في المدرجات.


تم تكريم ميسي مرات عديدة خلال مسيرته الرياضية،  من بين هذه التكريمات، فوزه بالعديد من الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية، والتي فاز بها سبع مرات، مما يجعله اللاعب الأكثر فوزًا بها في التاريخ. كما تم تكريمه من قبل العديد من الأندية والاتحادات الرياضية، واعتباره أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

في عام 2021، بعد مغادرته نادي برشلونة، تم تكريمه بإقامة مباراة وداعية، كما تلقى تكريمات من مشجعي الفريق وزملائه في الفريق. وفي العام 2022، وبعد فوزه مع المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022، تلقى تكريمات متعددة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك احتفالات في بلده الأم.


https://x.com/M10GOAT/status/1814809273811030489