رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ستحييه النجمة إليسا.. بيروت تستعد لحفل تتويج ملكة جمال لبنان 2024

المصير

السبت, 20 يوليو, 2024

05:52 م



تستعد لبنان لاستضافة الحدث الأبرز في فعاليات الأنشطة الصيفية لعام 2024، حيث سيتم تتويج ملكة جمال لبنان لعام 2024 في 27 يوليو المقبل، خلفاً للملكة السابقة. 

سيقام الحفل الكبير برعاية وزارة السياحة اللبنانية وتحت إشراف المنتجة رولا سعد، وسيُبث مباشرة على محطة LBCI. ستقدّم الحفل الإعلامية اللبنانية إيميه الصياح، وستحييه الفنانة اللبنانية إليسا، كما ستشارك ملكة جمال الكون السابقة، جورجينا رزق، كعضو في لجنة التحكيم لتقييم المتسابقات.

 في نهاية الحفل، ستقوم الملكة السابقة، ياسمينا زيتون، بتتويج خليفتها بالتاج الملكي، والتي ستمثل لبنان في مسابقات الجمال العالمية.

وفي سياق متصل، حصلت ياسمينا زيتون على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم لعام 2024 في الحفل الذي أقيم في مومباي بالهند في نسخته الـ71. أصبحت زيتون الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك، مما يعد إنجازاً تاريخياً للبنان، حيث أنها المرة الأولى التي تصل فيها ملكة جمال لبنانية إلى هذا اللقب منذ فوز جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون عام 1971.

حققت زيتون هذا الإنجاز بعد تأهلها إلى قائمة الـ Top 12، ثم تصفيتها إلى قائمة الـ Top 8، وأخيراً صعودها إلى المرحلة النهائية ضمن الأربع متسابقات اللواتي تنافسن على اللقب.