رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

علاقة بزوجها ..نسرين طافش: فنانة تطلق شائعات لمحاولة الإساءة لي

المصير

السبت, 20 يوليو, 2024

11:19 ص

كشفت الفنانة نسرين طافش عن وجود فنانة سورية تطلق شائعات تزعم أنها على علاقة بزوجها، وذلك خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة المشهد.

وأوضحت نسرين طافش في تصريحاتها: "هناك فنانة سورية تحاول إيذائي من خلال نشر شائعات حول علاقة بيني وبين زوجها، وهذا لم يحدث أبداً، فهي تروج للأكاذيب وتحاول الإساءة لي شخصياً. 

على مدى سنوات، كانت تحاول إقناع الناس بأنني على علاقة بزوجها، وهذا غير صحيح. إذا كان زوجك يلاحق امرأة أعجبته، فعليك محاسبة زوجك وليس المرأة التي لاحقها".

وأضافت نسرين طافش: "المرأة التي تفشي أسرار زوجها تعتبر خائنة، والبيوت حرمات. من العيب أن تخرج فنانة وتتهم زوجها ووالد أطفالها بالخيانة".

فيلم "المصيف" وأعمال أخرى

كما كشفت نسرين طافش عن تفاصيل فيلمها الجديد "المصيف"، حيث قالت: "المصيف يعني صيف، بهجة وسعادة وأوقات جميلة مع الأهل والأصدقاء. لكن في فيلمنا، المصيف مختلف؛ فيه دراما وأكشن والكثير من المفاجآت".

تكريم في مهرجان العراق

وعن تكريمها في مهرجان العراق، قالت نسرين طافش: "نشرت بوست شكر بعد تكريمي في مهرجان العراق لنقابة الصحفيين العراقيين وللشعب العراقي. الحفاوة والمحبة التي لاقيتها من شعب العراق أبهرتني. أعلم أنهم يحبونني، لكن ما شهدته كان فوق توقعاتي".

فيلم "بنقدر ظروفك"

يُذكر أن آخر أعمال نسرين طافش هو فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية. يحكي الفيلم قصة (حسن) وملك، اللذين يعيشان في حارة فقيرة حيث يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج. يتناول الفيلم قضايا غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار والصعوبات المعيشية الناتجة، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وغيرهم. الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.