رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجل بيومي فؤاد يحتفل بخطبته في حفل عائلي بسيط

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

02:44 م

في حفل عائلي بسيط، احتفل نجل الفنان بيومي فؤاد بخطبته لفتاة من خارج الوسط الفني يوم الخميس الماضي. انتشرت صور الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار تساؤلات حول غياب بيومي فؤاد عن حفل خطوبة نجله. 

تساءل البعض عما إذا كان هناك خلافات بين الأب والابن أو اعتراض من الأب على العروس.

وردًا على هذه التساؤلات، أوضح بيومي فؤاد عبر وسائل إعلام أنه منشغل بالتصوير خارج البلاد، حيث يتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية لتقديم مسرحيته الجديدة، مؤكدًا أنه سيعود إلى مصر يوم 20 من الشهر الجاري.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريح بيومي فؤاد بشكل كوميدي، معبرين عن معرفتهم بانشغاله الدائم بالأعمال الفنية، حتى أصبح لا يجد وقتًا لحضور خطوبة نجله.

يُذكر أن محمد بيومي فؤاد، نجل الفنان، تخرج من المعهد العالي للسينما بشعبة إخراج، ولا يزال في بداية خطواته في عالم الفن خلف الكاميرات.

في صور الحفل، ظهر محمد بيومي فؤاد وعروسه في منزلها، بحضور عائلي محدود وعدد قليل من الأصدقاء المقربين. ارتدت العروس فستانًا بكتف واحد باللون الأبيض المطعَّم بالأسود.

أما آخر أعمال بيومي فؤاد، فهو فيلم "اللعب مع العيال" الذي يشارك في بطولته مع الفنانين محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو، والذي يُعرض حاليًا في دور السينما.

null

null