رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد رفع أسعار تذاكر مباراة النادي مع بيراميدز .. الأهلي يُعيد كتابة حكاية الوفاء لجماهيره

المصير

الجمعة, 19 يوليو, 2024

04:07 ص

وجهت إدارة فريق بيراميدز، ضربة قوية إلى النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعد زيادة قيمة تذاكر اللقاء بشكل كبير، أعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر الجولة 31 من الدوري المصري، خاصة مباراة الأهلي وبيراميدز، وهو ما أشعل غضب جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة سعر التذاكر.

وأعلنت شركة تذكرتي، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، للبيع أمس الأربعاء، مع ارتفاع سعرها بشكل ملحوظ وجاء كالتالي:
- 200 جنيه للدرجة الثالثة

- 2000 جنيه للدرجة الأولى

- 5000 جنيه لكبار الزوار

وردا على ماسبق وفي خطوة تعكس روح التضامن والمحبة التي تميز جماهيره، أعلن النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي عن مبادرة جديدة تحت قيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وبتوجيه من مجلس الإدارة، حيث أرسل النادي خطابًا إلى رابطة الأندية المحترفة، طالبًا منها التواصل مع نادي بيراميدز وشركة "تذكرتي"، بهدف سداد القيمة المالية الكاملة لتذاكر فئة الدرجة الثالثة "يمين" المخصصة لجماهير الأهلي في المباراة المقبلة ببطولة الدوري، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

وأكد الأهلي في خطابه أن هذه المبادرة تأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالبلاد، وتهدف إلى إعادة المبالغ التي تم تحصيلها من جماهيره مقابل 7500 تذكرة من فئة الدرجة الثالثة "يمين"، بينما سيتحمل النادي كافة الرسوم المالية الناتجة عن هذه الإعادة.

يُذكر أن هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، فقد سبق للنادي الأهلي أن أعلن في خطاب لرابطة الأندية بتاريخ 13 يوليو الجاري عن تخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات المقبلة إلى 50 جنيهًا فقط، على الرغم من أن هذا السعر أقل من التكلفة الحقيقية للتذكرة. 

وقد قرر النادي تحمل الفارق المالي المستحق لشركة "تذكرتي"، في محاولة لتخفيف العبء عن جماهيره الوفية.

في إطار هذه المبادرات، يواصل الأهلي تأكيد التزامه العميق بجماهيره، مؤكدًا أن الأفق سيظل دائمًا مشرقًا ومفعمًا بالأمل والحب.


كشف مصدر بالنادي الاهلي، عن وجود تدخل من جانب بعض رجال الأعمال داخل وخارج مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل شراء كم كبير من التذاكر ومنحها إلى الجماهير لحضور المواجهة القادمة والمصيرية ضد فريق بيراميدز.


وقد نفدت تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بجماهير النادي الأهلي، استعدادا لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حرصت الجماهير الحمراء على شراء التذاكر رغم ارتفاع سعرها، لمؤازرة الفريق في المباراة الهامة، للاقتراب من صدارة الدوري.

ونشر النادي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي: "وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي".


وأضاف النادي في بيانه: "الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، جاء نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها".


أعلن النادي الأهلي، عن تحمل قيمة تذاكر جماهيره بشكل رسمي، في مباراة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، كما حدد النادي قيمة 50 جنيهاً للتذكرة في باقي مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز.


واختتم الأهلي بيانه: "سبق وأن أرسل النادى خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة. تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي".