رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد سعد يستعد لإعادة تقديم "إشاعة حب"

المصير

الخميس, 18 يوليو, 2024

11:00 م

في إطار حلقة من برنامجه "بيت السعد"، كشف الفنان أحمد سعد عن خططه لإعادة تقديم فيلم "إشاعة حب"، الذي عُرض لأول مرة في عام 1960 وشهد تألق عمر الشريف وسعاد حسني. جاء هذا الإعلان خلال استضافة الفنان محمد هنيدي في البرنامج، حيث ناقشا إمكانية تقديم نسخة جديدة من الفيلم الرومانسي الشهير.

أكد أحمد سعد أنه حالياً في مرحلة التحضيرات لإعادة تقديم "إشاعة حب" بأسلوب معاصر يجمع بين الحب والكوميديا، مع التزام بالنص الأصلي للفيلم الذي اشتهر بقصته الجذابة والشخصيات الرائعة.

من جانبه، نصح محمد هنيدي أحمد سعد بأن يحافظ على روح الفيلم الأصلي ويضفي عليه لمسات كوميدية تسلي الجمهور، مما قد يمنح الفيلم جاذبية إضافية بين الأجيال المختلفة.

يُعتبر فيلم "إشاعة حب" من إخراج فطين عبد الوهاب وتأليف علي الرزقاني ومحمد أبو يوسف، ومستوحى من الرواية الأمريكية "The Whole Town's Talking". يتناول الفيلم قصة حسين الشاب الخجول الذي يحاول جذب انتباه ابنة عمه سميحة، بينما يعيش تحت ظل إشاعة تربطه بالنجمة الشهيرة هند رستم، ما يدفعه إلى تغيير حياته بشكل درامي.

تجدر الإشارة إلى أن "إشاعة حب" يعد من الأفلام الكلاسيكية التي تركت بصمة في تاريخ السينما المصرية والعربية، ويترقب عشاق السينما العربية بفارغ الصبر عودة هذا الفيلم الشهير بنكهة جديدة تتماشى مع العصر الحديث