رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خاص| محمد الريفي يكشف عن موعد طرح أغنيته "أمشي من هنا"

رحاب عنتر

الخميس, 18 يوليو, 2024

05:22 م

كشف الفنان المغربي محمد الريفي عن موعد طرح أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "امشي من هنا"، بعد غياب دام لمدة 3 سنوات ومن المقرر أن يتم طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.



وينفرد موقع المصير بتصريح خاص من محمد الريفي، والذي كشف خلاله موعد طرح أغنيته"امشي من هنا"، قائلًا: "إن شاء الله سيتم طرح اغنيتي امشي من هنا يوم الأحد القادم، وأتمنى أن تنال اعجاب جمهوري الحبيب، وخاصة أنها اغنية مصرية وإن شاء الله هتدخل قلب المصريين".


وتابع الريفي عن تفاصيل أغنيته الجديدة، قائلًا: "لم أقصد بالأغنية أحد ولكن كلمات وألحان الأغنية خطفوني، وحاسس أنها هتنجح وتكسر الدنيا، لأن الجمهور بيحب الأغاني اللي فيها رتم شرقي".


وأضاف الريفي: "أتمنى أنها تنجح زي أغنية هتجنني واللي لغاية النهارده الجمهور العربي بيحبها أوي".


وعن تواجده في مصر خلال هذه الفترة، قال محمد الريفي: "أنا بحب مصر أوي زورت دول كتير، لكن مصر فيها حاجة مختلفة مش عارف ايه هي، أهلها طيبين وجوها مالوش مثيل، بمشي وسط الناس هنا بشوف حبهم ليا وبحس اني منهم وشبههم".


واختتم الريفي حديثه، عن اختياره لأغنية مصرية، قائلًا: "الأغنية المصرية بتوصل لكل الشعوب لأنها لغة سهله وبسيطة، والعالم كله بيحب مصر لأنها أم الدنيا، ومش هقدر أنكر أني وقت برنامج أكس فاكتور كان في ضهري الجمهور المغربي والمصري، وليهم الفضل في نجاحي وأتمنى أن الأغنية الجديدة تعجبهم".