رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لدي التزامات تعاقدية خارج مصر.. هاني شاكر يعتذر عن مهرجان العلمين

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 18 يوليو, 2024

01:12 م

أعلن الفنان الكبير هاني شاكر، في خبر مفاجئ لجمهوره، أنه لن يتمكن من المشاركة في "مهرجان العلمين" بدورته الثانية، وذلك بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن موعد حفله في الأول من أغسطس المقبل.

وأصدر هاني شاكر بياناً إعلامياً، أعرب فيه عن محبته لمهرجان "العالم علمين"، حيث قال "أمير الغناء العربي" إنه كان يرغب بشدة في المشاركة بالمهرجان في مدينة العلمين الجديدة، وكان سعيدًا جدًا عندما تواصلت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعالياته، إلا أن التزامات تعاقدية لإحياء حفلات في دول عربية أخرى حالت دون ذلك.

وأضاف البيان أن إدارة أعمال هاني شاكر تواصلت مع إدارة المهرجان لتأجيل الحفل، ولكن نظرًا لازدحام جدول الحفلات الخاص بالمهرجان، لم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر، وبناءً على ذلك، قدمت إدارة أعمال الفنان اعتذارًا عن الموعد المحدد على أمل الاتفاق على موعد آخر في المستقبل.

كما عبر هاني شاكر عن حبه الكبير لمهرجان "العالم علمين"، مشيرًا إلى أنه يعد من أهم الوجهات السياحية الآمنة التي تسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي بالكامل، ووضعها على خريطة السياحة العالمية. وأشاد بالمشروعات الضخمة في المنطقة التي تجعلها وجهة جذب سياحي على مدار العام، وليس فقط خلال أشهر الصيف.