رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نسر أهلاوي جديد .. مدافع قطري أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

المصير

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

11:51 م


أعلن الأهلي عن أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2024، حيث أنه بعد أسابيع قليلة من المفاوضات، ضم النادي يوسف أيمن لاعب الدحيل، والذي يشغل مركز قلب الدفاع.

عانى المارد الأحمر في أكثر من مناسبة خلال الموسم من الجانب الدفاعي، حيث يمتلك 4 مدافعين فقط، وهم محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

اعتاد عشاق القلعة الحمراء على غياب متولي عادةً للإصابة، وتعرض ثلاثي الدفاع الآخر لبعض الانتقادات، ومن هنا جاء التحرك صوب الدوري القطري للبحث عن تدعيم دفاعي قوي.


وفيما يلي نتعرف أكثر على يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد وأول صفقات الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

يوسف أيمن حافظ هو لاعب كرة قدم مصري الأصل وقطري الجنسية، ولد في محافظة القاهرة في 21 مارس 1999، أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا.

بدأ المدافع الدولي مداعبة الساحرة المستديرة في فرق الأعمار السنية بالنادي الأهلي، قبل أن يرتحل مع أسرته في 2009 وينضم لأكاديمية أسباير التي تعد واحدة من أفضل أكاديميات إعداد الرياضيين من كل الألعاب في العالم.

وبعد 5 سنوات قضاها مع الأكاديمية، لفت أنظار نادي الدحيل في 2016، فانضم إليه وهو في السابعة عشر من عمره، وبعد موسم من الجلوس على مقاعد البدلاء، قرر الرحيل إلى نادي يوبين البلجيكي على سبيل الإعارة.