رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أطلانتس المفقودة و إمبراطورية الفضاء الغامض، 4 شفرات من مثلث برمودا

هل يعقل أن بحر الظلمات هو عرش الشيطان ؟!!

منة مراد

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

07:36 م

"بحر الظلمات" لص السفن و دوامة الطائرات، أطلق عليه مقبرة البحار وأسطورة الظلام الكبرى، حيث ارتبط بعشرات الحوادث القاسية للسفن والطائرات.


المحيط الأطلسي تحديداً المنطقة الغربية، حيث الألغاز التي نسجت منها الأساطير والحكايات، حول المنطقة المسكونة أو منطقة سكان الفضاء، أو حتى مملكة الجن، ولا أحد يعلم حتى هذه اللحظة ما سر هذه المنطقة الغامضة ؟!!


واستطاع بعض العلماء الوصول إلى بعض التفسيرات، التي يمكن اعتبارها حلول لفك شفرات مثلث برمودا، والوصول إلى السر الخاص به والمسؤول عن كل هذه الأحداث والظواهر الغريبة الغير مفسرة.
الغيوم السداسية و العواصف المدمرة

الغيوم السداسية و قنابل الهواء المدمرة



توجد في منطقة برمواد مايسمى ب "الغيوم السداسية"، وهى عبارة عن غيوم سوداء عملاقة سداسية الشكل، تنتشر على إمتداد مايزيد عن ال 88 كيلو متر، قبالة سواحل فلوريدا الأمريكية، وتشكل هذه الغيوم قنابل هوائيه عاصفة، تحطم السفن والطائرات ويعتقد العلماء أن هذا هو السبب وراء اختفاء السفن وتحطم الطائرات في هذه المنطقة.
يقال أن منطقة برمودا هى عرش إبليس، و يتخذها مملكة له يغزو بها العالم، ويدير منها كيف يكيد للبشر و يفتك بهم، ويقوم بإرسال الشياطين للعبث والفساد في الأرض.

عرش الشيطان و سجن المسيح الدجال


وأيضاً قيل أن منطقة مثلث برمودا، هى سجن المسيح الدجال حيث تم تقييده في إحدى الجزر في منطقة مثلث برمودا، وهو المسؤول عن حوادث الاختطاف، حيث يعتبرها منطقته و مملكته، لذلك أطلق عليها منطقة الشر الأعظم.

مثلث برمودا ومنطقة حكم سكان الفضاء


هل حوادث الاختطاف الغامضة للسفن والطائرات، تطوي سراً غامضاً ؟!!

كيف تتحكم السفن والطائرات ولا يوجد حتى أثراً لها، أو بقايا من حطامها؟؟!!

أيعقل أن تكون تفسيرات علماء الفضاء حقيقة! 
وهل يتخذ سكان الفضاء من منطقة مثلث برمودا نقطة هبوط إلى الأرض ؟!
فسر علماء الفضاء ظاهرة الاختفاء الغامضة في مثلث برمودا، بوجود قوى فضائية غامضة، وأنها نقطة خاصة ب الفضائيين، وسوف يبدأ منها الغزو الفضائي للأرض.

إمبراطورية أطلانتس المفقودة 


أطلانتس محور الأدباء و الفلاسفة، جزيرة الخيال، والأسطورة الخيالية، والمدينة التي تغنى بها أفلاطون، حيث كانت الإمبراطورية الحاكمة للعالم، ولكنها فقدت أو غرقت، ويعتقد المفكرين والفلاسفة أنها تتواجد في منطقة مثلث برمودا، وأن قوى السحر المتبقية منها هى المسؤولة عن الحوادث الغامضة في منطقة مثلث برمودا .