رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تقديرا لجهودهم.. مكافآت مالية لرؤساء أحياء ومراكز بالدقهلية

المصير

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

06:48 م

أصدر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، قرارًا اليوم الأربعاء بصرف مكافأة مالية لرؤساء أحياء ومراكز بعض المناطق الرئيسية في المحافظة. وتمتّع بالمكافأة كل من محمد أمين، رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم، رئيس حي غرب المنصورة، والمحاسب محمد عبدالباقي، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بالإضافة إلى اللواء عادل برغش، رئيس مدينة جمصة، تقديرًا لجهودهم في تحسين مستوى النظافة ورفع الاشغالات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مناطقهم الإدارية.

وعبر "مرزوق" عن شكره وتقديره الخالص لرؤساء هذه الأحياء والمراكز، مؤكدًا أن هذه الخطوة الأولى تأتي ضمن جهودهم المستمرة في تحسين الصورة البصرية للمواطنين، من خلال إزالة القمامة والمخلفات الصلبة، وقص الأشجار، وتنظيف الشوارع، ومراقبة الأسواق لمواجهة الأسعار المرتفعة.

وأكد مرزوق أن هذه الخطوة تمثل البداية فقط، مع التزامه بمزيد من العمل والجهد لتقديم كافة الخدمات للمواطنين الدقهلاويين، وحل مشاكلهم، وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية.

وفي ختام تصريحاته، أكد "مرزوق" استمرارية جولاته المفاجئة، مشددًا على أنها ستستمر من أجل متابعة تقديم الخدمات وحل المشاكل للمواطنين، وذلك من خلال التعاون الوثيق والتنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة.