رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جاني أم مجني عليه.. القصة الكاملة لأزمة رمضان صبحي مع المنشطات .. شوبير يعلق

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

03:45 م

 كتب: أيمن النادي 

في تطور جديد لأزمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، مع المنشطات، رفعت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات الإيقاف عن الاعب، حيث قررت مشاركته مع فريقه السماوي في المباريات القادمة محليا وقاريا إلى أن يصدر اي جديد.


إعلان منظمة المنشطات " النادو" رفع الإيقاف عن صبحي جاء عقب تلقيها قرارا من لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، في قضية الدولي المصري، نظرا لاتهامه بمخالفة القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، سواء باستخدامه وسيلة محظورة،  وكذا محاولة التلاعب بالعينة التي أخذت منه عقب إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا الموسم المنصرم.


مخالفة رمضان صبحي، و أزمته مع تعاطي المنشطات، ظهرت بناء على تقرير معمل برشلونة الذي نص على اكتشاف تلاعب في عينة لاعب بيراميدز الدولي، ليتم إيقافه لحين الإنتهاء من التحقيقات.

ومع جلستي استماع للاعب، قررت اللجنة التابعة للمنظمة المصرية، رفع الإيقاف الإجباري عن صبحي، والتي أوضحت في بيان لها أمس الثلاثاء، أن الإيقاف كان موافقا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وجاء في بيان المنظمة المصرية أيضا، أن قرار لجنة الإستماع برفع الإيقاف عن  لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني، وعدم فرض عقوبات جديدة ، جاء بالأغلبية الكاملة لأعضاء اللجنة، مضيفة أنها أخطرت جميع الأطراف المعنية بهذا القرار، وفي انتظار جلسة استماع أخرى.

وفي سياق متصل ، علق أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي الاسبق، حول إعلان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات برفع الإيقاف عن رمضان صبحي قائلا: "  ايه اللي هيحصل دلوقتي مع رمضان صبحي؟ .. فيه 3 حاجات لا رابع لهم،  أولًا هيتم الاقتناع بدفوع رمضان صبحي والموضوع خلص واتمنى ده يارب ويبقى اتوقف الأسبوعين ثلاثة دول وخلاص"..

وتابع شوبير: " الحاجة الثانية يقولوا إن اللاعب كان عنده نوع من أنواع الإهمال وياخد له إيقاف 3 أو 4 شهور وتعدي برضه"

واختتم تصريحاته قائلاً: " أما الحاجة الثالثة ودي اللي ما اتمنهاش إن يبقى فيه عقوبة غليظة ويتم إيقاف رمضان صبحي لفترة طويلة".


وفي وقت سابق، قررت  المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات إيقاف اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بسبب وجود تلاعب  في عينة المنشطات الخاصة به، وذلك على إثر تقرير معمل برشلونة الذي أثبت تلاعب في عينة اللاعب.