رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مي كساب: "نفسي اغني مع أوكا دائمًا ومحمد رمضان عنده شخصيتين"

رحاب عنتر

الأربعاء, 17 يوليو, 2024

09:27 ص

كشفت الفنانة مي كساب، عن رغبتها في تجديد التعاون مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا وتقديم دويتو غنائي معه، كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان مشيرة إلى أنه من أمتع الأعمال بالنسبة لها.



وأوضحت مي كساب عن تفاصيل أعمالها المقبلة، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير إلى مسلسل مكون من 10 حلقات خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال ندوة أقيمت لها بمكتبة الإسكندرية، قائلة: "هرجع أغني تاني وليا أغنية جديدة هتنزل الأسبوع الجاي، اسمها قطة كلمات وألحان عزيز الشافعي".

وتابعت مي كساب: "عندي مسلسل 10 حلقات اسمه ريمونتادا، بيناقش الكورة النسائية، وبجسد فيه دور مدربة".


وعن زوجها مطرب المهرجانات أوكا... قالت مي: "أحب أغني معاه طول الوقت لأنه موهوب وعنده فكر خاص وجديد، وقادر دايما يعمل أغنية تنجح".

وروت مي كساب تفاصيل مشاركتها مع الفنان محمد رمضان، في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في موسم رمضان 2023، وقالت: "محمد رمضان من الناس اللي بدافع عنه دايما لأنه برج الجوزاء وعنده شخصيتين، بعتبر إن الشخصية اللي على السوشيال ميديا دي حاجة وفي اللوكيشن شخصية تانية، هو بيقدّر الموهوبين ومن أمتع تجاربي شغلي معاه".

وعن احمد السقا... أشادت كساب بشخصيته، قائلة: "أحمد السقا مفيش في جدعنته ولا طيبته وهو عنده أخلاق الفرسان ونُبل مش طبيعي".