رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"كندة علوش وش السعد عليه واشتغل سايس".. معلومات لا تعرفها عن النجم عمرو يوسف!!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 16 يوليو, 2024

04:24 م



عاشق للفن من صغرة لدرجة، الفنان  عمرو نبيل رشاد يوسف، ولد في 23 ديسمبر 1980 بالعاصمة المصرية القاهرة ودرس القانون في كلية الحقوق جامعة القاهرة وحصل علي ليسانس حقوق إنجليزي، لم يفضل مهنة المحاماة، فكان حلمه الوحيد أن يصبح فنانا مشهورا يعرفه القاصي والداني.

سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1999، ليدرس الفن هناك، لكنه لم يستطع فعل أي شيء ثم عاد لمصر مرة أخرى.

بعدها بسنوات قليلة، وتحديدا عام 2001، قرر عمرو يوسف، السفر إلى أمريكا مرة ثانية، ولكن هذه المرحلة مختلفة،  وقرر أن يكافح ويحقق ذاته، لدرجة أنه عمل كحارس سيارات في جراچ و"بياع" في المطاعم، إلا أنه لم يستقر فعاد للوطن مرة ثانية.

عاد لمصر ليحقق حلمه، ودخل مجال التعليق الصوتي، ثم عمل كمذيع ومقدم برامج  فن على فضائية روتانا سينما.

وخلال تقديمه لبرنامجه الإذاعي، تعرف عن طريق  الصدفة على الفنانة مي الشريف، والتي أخبرته  بعدها بأن والدها الراحل نور الشريف "عايز وجوه شابة وسيمة معاه في مسلسل الدالي".

أستغل عمرو يوسف الفرصة، وذهب للفنان القدير نور الشريف والذي أعجب بموهبته، حتى حصل على دور في مسلسل الدالي .

بعد هذا الموقف تطورت العلاقة بين عمرو يوسف ونور الشريف، حتى تمت خطبتهما، لكنها لم تدم طويلا دون إبداء الأسباب.

بعدها دخل يوسف في علاقة عاطفية مع الفنانة التونسية كندة علوش، أثناء العمل في كاست فيلم برتيتا.. ثم توالت الأعمال بينهما،  واحد صحيح ومسلسل نيران صديقة وعد تنازلي.

بعدها  وتحديدا عام 2017، تحول الإعجاب بين الثنائي لحب، فزواج، على الرغم من  أن علوش تكبره بسنوات، فانجبا بنت وولد هما كريم وحياة.

عمرو يوسف، يعتبر حالياً من اشهر النجوم في السينما المصرية وأعلاهم اجر،  حيث يتقاضى في الفيلم الواحد  نحو ١٣ مليون جنيه،  ووصل أجره في مسلسل طايع ل 10 مليون جنيه.