رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يواجه مودرن سبورت من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة الدوري

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 16 يوليو, 2024

12:16 م

يلتقي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مودرن سبورت، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع السابع عشر، لمنافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويدخل المارد الأحمر المباراة، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، والزحف بقوة نحو صدارة جدول ترتيب الدوري.

وكان الأهلي، قد حقق فوزا قاتلا على متصدر الدوري فريق بيراميدز، في المباراة الماضية في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، بقدم نجم وسط ملعبه محمد مجدي قفشه ، ليخطف ثلاثة نقاط ثمينة في رحلته الشاقة للحفاظ على لقب الدوري.

بينما يسعى فريق مودرن سبورت، بقيادة المدرب الكبير طلعت يوسف، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل دوري الموسم الماضي، والحفاظ على تواجده في المربع الذهبي للبطولة المحلية.


ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني حاليا في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، جمعت من 24 مبارة لعبها الفريق الأحمر، حيث لم يهزم إلا في مباراتين حتى الآن أمام الزمالك والبنك الأهلي.

في حين يتواجد فريق مودرن سبورت، في المركز الرابع خلف كل من بيراميدز، الأهلي، والمصري، برصيد 47 نقطة من 29 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري.