رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«المسامح كريم يا ريس»!.. «شهد» تعتذر و«جنة» تتنازل عن القضية!

شريف سمير

الثلاثاء, 16 يوليو, 2024

01:50 ص

حسم الأمر ولن تشارك اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024؛ عقابا على إيذاء زميلتها جنة عليوة عمدا خلال بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، وحرمانها من حلم الأوليمبياد لم يمنعها من المبادرة بتقديم اعتذار لزميلتها، والتي أعلنت قبول الاعتذار وأقرت بأنها ستتنازل عن القضية المرفوعة من طرفها ضد شهد.



** كلمة الرئيس!

وأعلنت "جنة" التنازل عن القضية خلال مداخلة تليفزيونية احتراما وتقديرا لحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن القيم والأخلاق في كلمته الأخيرة، خلال استقباله اللاعبين والمدربين الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية.

وقالت جنة: "خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهاردة تحدث عن القيم والأخلاق الرياضية ودي حاجة مهمة أوي، وأيضا أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية".

الرئيس السيسي


وأضافت: "مفيش مشكلة خالص مع شهد وأتمنى ليها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان أتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أولمبياد باريس".

** رسالة "جنة"!

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى زميلتها شهد قائلة: "والله أنا أتمنى لك التوفيق وأتمنى مشاركتك في أولمبياد 2028".

وحاولت جنة تذويب الجليد مع شهد نتيجة الأزمة التي نشبت بين الثنائي خلال بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، بعد أن تسببت شهد في سقوط جنة من على الدراجة، مما أدى لإصابتها بعدة إصابات بالغة، وخضوعها لعدة عمليات جراحية ومعاناتها من فقدان ذاكرة مؤقت، نتج عنه المطالبة باستبعاد الأولى من أولمبياد باريس 2024.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانا، أكدت خلاله استبعاد شهد من أولمبياد باريس استنادا إلى اللوائح الدولية، في ظل إيقافها محليا لمدة عام بسبب تلك الواقعة.