رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جوازة توكسيك يتصدر شباك التذاكر السعودي بأعلى إيرادات

رحاب عنتر

الإثنين, 15 يوليو, 2024

05:22 م

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تصدر فيلم "جوازة توكسيك" شباك التذاكر السعودي، وذلك بحسب الإيرادات التي حصدها الفيلم منذ عرضه في دور العرض السينمائية.



حيث احتل فيلم "جوازة توكسيك" المركز الأول بين الأفلام المنافسة في شباك التذاكر السعودي بحسب إيرادات الأسبوع.

ونشر تركي آل الشيخ منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه قائمة الـ10 أفلام الأكثر مبيعًا في شباك التذاكر السعودي حسب إيرادات الأسبوع، حيث تصدر فيلم جوازة توكسيك قائمة الأفلام وحصل على المركز الأول، بينما جاء في المركز الرابع فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، وفي المركز السابع فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي.

وحقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات مرتفعة منذ عرضه في دور العرض السينمائية، وحصد إيرادات تخطت ال٢ مليون جنية في دور العرض السينمائية في مصر، والفيلم من بطولة ليلى علوي، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم "جوازة توكسيك"


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يتناول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، ثم مرت برحلة صراعات عند عودتهما إلى مصر، بعد تدخل أسرتيهما في مصيرهما، حيث إن كل واحد منهما ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهذا ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي حلما به؟