رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مسلم يعلن انفصاله عن خطيبته والأخيرة ترد: "مشاكلنا صعبة وتفكيرنا مختلف"

رحاب عنتر

الإثنين, 15 يوليو, 2024

04:39 م

للمرة الثالثة... أعلن مطرب المهرجانات مسلم فسخ خطوبته من يارا تامر، وذلك بعد ارتباط استمر لعدة أشهر قليلة، والتي انفصلا خلالها الثنائى مرتين، ولكنهما يعودان بعدها بأيام قليلة، لتكون هذه هي المرة الثالثة التي يعلن فيها مسلم انفصاله عن خطيبته. 



وكتب مسلم منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من خلال خاصية استوري، قائلًا: "محتاج أقول حاجة يمكن مش هتكون مهمة أوي للناس، دلوقتي لأن حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا.. تم فسخ خطوبتي من يارا تامر".

وتابع مسلم مؤكدًا أنه خسر الكثير من حياته، بسبب هذه التجربة التي انتهت بالفشل، وقال: "أتمنى لي حياة جميلة ونجاح واستمرار، لأن حاولنا كثير وأنا خسرت كثير أوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت، والحمد لله بحمد ربنا إنه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي، وأبعد وأسف لنفسي مرة ثانية، والمرة دي بجد تعلمت الدرس، شكرًا المرادي اتقفل الموضوع نهائي".


وكشفت يارا تامر عن السبب الحقيقي لفسخ خطوبتها من مغني المهرجانات مسلم للمرة الثالثة، مؤكدة أن مشاكلهم صعبة للغاية، بسبب اختلاف تفكيرهم.



وأشارت يارا تامر إلى أنها لن تعود ل مسلم مرة أخرى، لأن حياتها معه أصبحت مستحيلة، على الرغم من المحاولات الكثيرة من الطرفين لنجاح هذه العلاقة والتي انتهت بالفشل.



وكتبت خطيبة مسلم منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من خلال خاصية استوري، قائلة: "عايزة أقول حاجة صغيرة ممكن تكون مش مهمة لبعض الناس لكن لازم أعلن دا، تم فسخ خطوبتي من مسلم للمرة الأخيرة، إحنا حاولنا كتير لكن مفيش نصيب ولا تفاهم بينا، هو شخص كويس ومحترم وكل حاجة وربنا يكرمه في حياته، لكن مشاكنا صعبة وتفكيرنا بعيد عن بعض مهما حاولنا".



وفي سياق متصل، في شهر مايو الماضي كان قد أعلن مسلم انفصاله عن خطيبته يارا تامر، ولكن بعد أيام عادا الثنائي من جديد، ونشرت يارا تامر ستوري، بـ عدة صور جمعتها بـ مسلم، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، لتعلن بتلك الصور عودتهما للمرة الثانية بعد الانفصال، وفي المقابل نشر مسلم أيضا الصور له مع خطيبته، وتبادل الثنائي كلمات الحب عبر حساباتهما، وذلك بعد تصدرهما التريند بإعلان انفصالهما.