رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الطبيب المعالج لـ شيرين عبدالوهاب لـ «المصير»: «حالتها مستقرة وهترجع لجمهورها قريب»

رحاب عنتر

الإثنين, 15 يوليو, 2024

04:12 م

طمأن الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها على حالتها الصحية وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، إثر أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب.


وأكد نبيل عبد المقصود في تصريح خاص ل المصير، أن حالة شيرين عبد الوهاب الصحية مستقرة، وأنها ستعود لجمهورها عن قريب، قائلًا: "بطمن جمهور شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية وبقولهم هي كويسة وبخير وهترجع لجمهورها قريب".



ويذكر أن، قد ألقت أجهزة الأمن، القبض على الملحن حسام حبيب، على إثر اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبدالوهاب.


ومن المقرر أن يمثل حبيب، أمام النيابة العامة، للإدلاء بأقواله في اتهام المطربة شيرين عبدالوهاب له بالتعدي عليها بالضرب ، والتسبب في إصابتها داخل "استوديو" بمنطقة بالتجمع الخامس.


وكان المحامي الخاص ب شيرين عبدالوهاب، المستشار القانوني ياسر قنطوش، قد أكد في وقت سابق، صباح اليوم السبت، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته المطربة شيرين، ضد طليقها حسام حبيب، مشيرا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.


الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب ذكرت في التحقيقات أنها ذهبت إلى "استوديو" التسجيل المشترك مع حسام حبيب لمناقشة شراكة العمل وفكها والحصول على مستحقاتها، إلا أنها فوجئت بتعدي طليقها عليها بالضرب والسب والشتم وطردها من "الاستوديو".