رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"صباعي .. صباعي دم".. الواد محروس بتاع الوزير يتصدر التريند وينافس ترامب!!

المصير

الأحد, 14 يوليو, 2024

07:13 م

تصدر اسم الممثل الكبير عادل إمام، تريند منصة "X" في مصر بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في بنسلفانيا.

أشار رواد مواقع التواصلإلى أن الفيديو الذي وثق لحظات محاولة الاغتيال أعاد إلى الأذهان مشهدا شهيرا لعادل إمام من فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، حيث يظهر عادل إمام بجوار الفنان كمال الشناوي أثناء محاولة اغتيال الأخير. هذا المشهد دفع العديد من المستخدمين إلى مقارنة ما حدث لترامب بما قام به عادل إمام، مشيرين إلى تشابه الأحداث بشكل ساخر.


null

قال بعض المعلقين: "مسرحية ترامب فعلها قبله عادل إمام"، "بالمناسبة مسرحية ترامب أداها قبله عادل إمام"، و"ترامب رئيسا لأمريكا منذ اليوم شهر يوليو 2024 الله يذكرك بالخير يا عادل إمام كل أعمالك وصايا".

وفي محاولة اغتيال ترامب، تعرض للهجوم أثناء إلقاء خطاب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا. وثق مقطع فيديو لحظة محاولة الاغتيال، حيث تم اصطحابه من المنصة من قبل جهاز الخدمة السرية، وكان الدم يسيل من جانب وجهه، تحديدًا من الجزء العلوي من أذنه اليمنى.


null

كما أفادت شرطة بنسلفانيا بأن شخصًا قتل في الحادث وأصيب اثنان آخران بجروح بالغة. وتم تحديد هوية مطلق النار على ترامب على أنه توماس ماثيو كروكس، 20 عامًا، والذي قُتل في مكان الحادث على يد عملاء الخدمة السرية.

وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أن توماس كروكس ليس له أي ماضٍ إجرامي، ولم تحدد السلطات بعد الدافع وراء محاولته اغتيال ترامب. تشارك حاليًا وكالات فيدرالية متعددة في التحقيق، ويتم التعامل مع الحادث على أنه محاولة اغتيال محتملة.