رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حظها م السما.. البلوجر رانيا يحيي ضيفة فى زفاف القرن الهندي "وتكلفته تحل مشاكل أجيال"!!

حسين على

الأحد, 14 يوليو, 2024

03:20 م

كتب - شريف سمير:

 

بينما انشغل العالم بزفاف القرن لابن أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، خطفت البلوجر رانيا يحيى الأنظار وباتت حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضورها حفل زفاف العريس المحظوظ أنانت أمباني لتكون رانيا

 أول بلوجر عربية مصرية تحضر حفل الزفاف الأسطوري الذي استمر بعد 7 أشهر من الاحتفالات الفاخرة التي سبقت الزفاف.

 

مصمم هندي

 

وظهرت رانيا بإطلالة محتشمة، مرتدية فستانا بتصميم هندي مع حجاب، مع عدد من المشاهير والحضور، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عددا من الصور لها، من حفل الزفاف الأسطوري مشيرة إلى أن أزياءها من تصميم مصمم هندي شهير.


null

 

الساري الهدية!

 

وقالت رانيا: "الساري بتاعي أهو.. ده تصميم وتنفيذ مانيش مالهوترا ديزاينر، وكل لبس احتفالات الأيام الجاية هدية من أهل العريس لبعض المدعوين، ومحدش يدخل يسأل على سعره".


null

 

ممثلة مجهولة!

 

وتمارس رانيا التمثيل، وأول ظهور لها في الساحة الفنية كان في مسلسل "أبو العروسة" أمام سوسن بدر، وسيد رجب، كما شاركت في مسلسل "القمر لآخر الدنيا" .. ومؤخرًا عملت رانيا سفيرة للعلامة التجارية في وزارة السياحة.

 

نجوم العالم أبرز الضيوف!

 

وحضر زفاف القرن الباذخ عدد كبير من مشاهير العالم ونجوم بوليوود، وأقيم مساء الجمعة واختتم أمس السبت، في الهند وسط العديد من مراسم الاحتفال، وعلى رأس الحضور جون سينا، ونجم السينما الهندية سليمان خان، والمدير التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، وبيل جيتس، وإيفانكا ترامب ابنة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب.

 

ملياردير الحفلات!

 

ويشتهر أمباني، وهو أغنى رجل في آسيا، بتنظيم حفلات فخمة ولاسيما لأبنائه أكاش وإيشا وأنانت، وتشهد هذه الحفلات عروضا يقدمها فنانون عالميون، وعادة ما يحضرها مجموعة من نجوم بوليوود.

 

فاتورة ب600 مليون دولار!

 

ومن جانبه، كشف منظم حفلات الزفاف في مومباي والذي نظم بعضًا من أكبر حفلات الزفاف في بوليوود، بهافنيش ساوني، أن تكاليف الزفاف قد تصل إلى 600 مليون دولار، وذلك عند حساب حفلات ما قبل الزفاف وفعاليات الترفيه وتقديم الطعام وفاتورة 5000 موظف.