رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إلهام شاهين: "سعيدة برفع شعار تحيا فلسطين في مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية

رحاب عنتر

الأحد, 14 يوليو, 2024

06:58 ص

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن امتنانها لرفع شعار "تحيا المقاومة تحيا فلسطين"، في الدورة ال50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، معربة عن سعادتها بهذا التكريم.


واكدت الهام شاهين على هامش تكريمها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوية للسينما المصرية، أنها أكثر فنانة مصرية حصلت على جوائز عن أعمالها الفنية.

وقالت شاهين،: "شرف ليا إني أتكرم في مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، الحقيقة اختيار شعار المهرجان السنة دي اختيار رائع، تحيا المقاومة وتحيا فلسطين، إن شاء الله الدورة القادمة نحتفل كلنا بإنهاء الحرب وإقامة الدولة الفلسطينية".

وأضافت إلهام شاهين: "اختياراتي هي أهم حاجة واجتهادي داخل العمل، حقيقي أني أكتر فنانة حصلت على جوائز، أنا اتكرمت كتير أوي، من بعد الـ100 جائزة بطلت أعد، أنا اشتغلت كتير وأكتر حد باخد جوائز، وفيه أعمال ليا بتاخد بالـ20 و23 جائزة، التمثيل بالنسبة لي هو الحياة".
كما أشارت إلهام شاهين، أن السينما المصرية تعاني من عدم التنوع في موضوعات الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية، قائلة: "في مشكلة في الموضوعات ولأن في منتجين بيستسهلوا وبيقولوا إن الأعمال اللي بتكسب جماهيريًا هي أعمال الأكشن والكوميدي، طب في موضوعات تانية كتير زي الرومانسي والاجتماعي والديني والتاريخي، هنفضل ماسكين في موضوعين بس الأكشن والكوميدي علشان تكسب؟".

ويذكر أن قد تم تكريم عدد من النجوم، خلال فعاليات ختام مهرجان جمعية الفيلم، وهم: الفنان أحمد بدير، والناقد الفني طارق الشناوي، والفنان كريم عبد العزيز عن فيلمه بيت الروبي، والفنان طه دسوقي عن فيلم فوي فوي فوي، والمخرج عمر هلال عن فيلم فوي فوي فوي، والفنانة حنان يوسف عن فيلم فوي فوي فوي، طارق علوش.