رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شابة مغمورة تدعي الزواج من رشوان توفيق.. وابنته هبة: فين القسيمة؟!

شريف سمير

الأحد, 14 يوليو, 2024

01:14 ص

يقولون إن الحياة تبدأ بعد الستين.. ومع الفنان القدير رشوان توفيق قد تبدأ بعد التسعين، وهذا ما ادعته امرأة من الوسط الفني من زواجها بالفنان الكبير، وهو ما أثار حالة من التعجب لدى الجمهور لفارق السن الشاسع بينهما.

** مقطع فيديو!

ونشرت الشابة مقطع فيديو يجمعها بالفنان توفيق بينما يتحدث أمام الكاميرات في إحدى الفعاليات الفنية، وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وزعمت أنه يظهر الفنان الكبير مع زوجته الجديدة.

** المذيعة الابنة!

ومن جهتها نفت المذيعة هبة رشوان هذا الادعاء بخصوص والدها، قائلة إن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة، موضحة أن صاحبة الادعاء بإثباته، عن طريق نشر وثيقة الزواج.

** مناشدة النقيب!

وبدوره، قال توفيق إنه تحدث إلى نقيب الممثلين أشرف زكي للتعامل مع الأمر، وكشف أنه حصل على تعهد من النقيب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ناشري هذا الادعاء.

واعتبر توفيق هذا الادعاء محاولة لتشويه سمعته، وهو يبلغ من العمر 92 عاما، وسخر توفيق من الأنباء المتداولة عن وفاته، مشيرا إلى أن الفتاة التي تدعي أنها زوجته بعمر بناته وأحفاده.

وأوضح أن الصورة التي جمعته بها كانت بناء على طلب منها في مناسبة كانا من بين الحضور فيها.

** بدايته مذيعا!

وتوفيق من مواليد الربع الأول من سنة 1933، وتخرج في معهد الفنون المسرحية، وبدأت شهرته من خلال عمله بالتلفزيون، وعمل كمذيع قبل أن ينتقل الحياة الفنية، حيث قدم مجموعة من الأعمال الناجحة منها الضوء الشارد والليل وآخره وغيرهما.