رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

القصة الكاملة لحقيقة زواج رشوان توفيق من فتاة شابة في الـ92 من عمره

أسماء مدحت

السبت, 13 يوليو, 2024

05:32 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تظهر فيه برفقة الفنان رشوان توفيق، في إحدى المناسبات، وكانت تلتقط فيه الفتاة صور تذكارية مع رشوان توفيق، وادعت فيه زواجها منه.


وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور رؤيته هذا الفيديو؛ لذا تواصل مع الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفتاة.

وبالفعل أعلنت نقابة المهن التمثيلية أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفتاة التي ادعت زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق، بعد ظهوره معها في إحدى المناسبات، وسيتم تقديم بلاغ ضدها للتصدي لمثل هذه الادعاءات والأكاذيب التي تزوجها.


يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وإخراج عمرو عرفة، بالإضافة إلى مسلسل "إنحراف" بطولة روجينا، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي،إخراج رؤوف عبد العزيز.


وكان قد شارك الفنان رشوان توفيق، في العديد من الأعمال الدرامية التي بلغ عددها نحو 200 مسلسل منها: "الإسلام والإنسان، ليالي الغضب، ضمير أبلة حكمت، الليل وآخره، الحاوي، السيرة العربية، ساعة ولد الهدى، القضاء في الإسلام (ج3) ، النوة، ليه يا زمن، رحلة فطوطة السحرية، البيت الكبير، صابر يا عم صابر، أشواقي بلا حدود، ثمار الشوك، خاتم سليمان، قانون المراغي، هارون الرشيد، لن أعيش في جلباب أبي، امرأة من زمن الحب، أم كلثوم، المال والبنون وغيرها من الأعمال".