رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أمير رمسيس يرد على مخرج اتهمه بالعمل بالواسطة: "كافيهات الأوبرا للعواطليه اللي زيك"

رحاب عنتر

السبت, 13 يوليو, 2024

11:58 ص

تعرض المخرج أمير رمسيس لادعاء من قبل مخرج، اتهمه باللجوء إلى الواسطة للعمل في مهرجان القاهرة، وحصول أعماله على عدة جوائز.


ورد أمير رمسيس على هذا الاتهام، مؤكدًا أن هذا الادعاء باطل وعار تماماً من الصحة، ودائما كان يعرض عليه الانضمام والمشاركة في المهرجان لكنه كان يعتذر لعدة أسباب.
وكتب أمير رمسيس منشورا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكداً أنه لم يقابل هذا المخرج من قبل، قائلًا: "هذا الشخص عمري ما قابلته، ولا أعرف شكله ومظنش إني شفت دكتور هشام الله يرحمه في الأوبرا، لأنه ممكن يكون كافيهات الأوبرا مكان لعواطلية السينمائيين اللي زيه".


وأضاف أمير رمسيس: "أما عن الفيلم اللي صدعني بيه لو سميته فيلم مبرمجين الجونة من الزملاء فاكرين صداع الريبورتاج بتاعه ويستطيع مدير تصوير الفيلم الزميل حسين بكر الشهادة بوساطته علشان ندخله في أي حتة، أما الحواديت الأسطورية عن طلبي عمل في مهرجان كنت بعتذر عنه من 2018 فهي مجرد حواديت وهمية في خيال شخص عواطلي لا يعمل في السينما".

null

وأضاف أمير رمسيس ردًا على ادعاءات المخرج بلجوءه للواسطة للعمل في مهرجان القاهرة، قائلًا: "شهادات الزملاء عن اعتذاري لسنوات عن القاهرة ما بعد آخر دورة لماجدة واصف موجودة وشهادات حسين بكر عن توسل هذا الشخص الفاشل أن فيلمه يروح أي حتة موجودة، اعتقد ان اعمالي نالت جوائز جوه وبره مصر دون وساطة بعيدا عن شهادة محجوب عبدالدايم الوهمية".