رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد منير: "أتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين والشباب محتاج البهجة"

رحاب عنتر

الجمعة, 12 يوليو, 2024

06:24 ص

يستعد الفنان محمد منير، اليوم لاحياء حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي، بدورته الثانية، والتي انطلقت أمس 11 يوليو بالساحل الشمالي والتي تنتهي فعالياته في 30 أغسطس المقبل.

وكشف محمد منير في تصريحات تليفزيونية على هامش الاستعدادات النهائية لحفله بمهرجان العلمين، إلى أنه لا يستعد للمهرجانات الفنية، بينما ينظر إلى جمهوره في الحفل ويستطيع معرفة الأغنية التي يفضلون سماعها فيبدأ في غنائها.

وأضاف منير: "أتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين".


وأشار محمد منير في تصريحاته، إلى حاجة الشباب للبهجة، قائلاً: "أن الشباب بحاجة إلى قليل من البهجة وكثير من السعادة، وأتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين وحفلي في فعالياته، فأنا وطني وعروبي".



واختتم منير حديثه وكشف عن استعداده لحفله، والمقرر إقامته اليوم 12 يوليو، قال الكينج محمد منير خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز: "سعيد إني هشارك بكرة شباب مصر في حفل مهرجان العلمين، وأنا معنديش استعدادات للحفلة، أنا ببص في عيون الجمهور أعرف هنا عايزين أيه وأغنيهالهم".




مهرجان العلمين الدولي



ويذكر أن انطلقت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الدولي اليوم 11 يوليو بالساحل الشمالي، وكانت أولى فعاليات المهرجان حفل للنجم مدحت صالح، وتحاوره الاعلامية منى الشاذلي على هامش افتتاح المهرجان.






وأعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من قبل تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية لصالح الشعب الفلسطيني، تضامنًا ودعمًا لهم بعد تعرضهم للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.


كما ستشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، العديد من الحفلات أبرزها للنجم محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، كاظم الساهر، ويجز، وغيرهم،
والتي ستقام اليوم 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

كما تشهد هذه الدورة عرض مجموعة من المسرحيات، أبرزها: السندباد بطولة كريم عبد العزيز، التلفزيون بطولة حسن الرداد، عملتوها إزاي بطولة كريم محمود عبد العزيز.

وفي السياق ذاته، تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أمسية فنية وعائلية وسط أجواء صيفية في مدينة العلمين، إذ تقدم للجمهور حلقة خاصة واستثنائية من برنامج صاحبة السعادة، تمتزج فيها أجواء الصيف مع ألحان الموسيقار عمار الشريعي، ويتضمن الحفل تقديم نخبة من إبداعات الموسيقار الراحل.