رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عمرو عرفة: "فخور ب أهل الكهف ونفسي اشتغل مع الزعيم تاني"

رحاب عنتر

الجمعة, 12 يوليو, 2024

06:10 ص

طمأن المخرج عمرو عرفة الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، كما كشف عن رغبته في تقديم السيرة الذاتية للشيخ سيد النقشبندي، مشيرًا إلى أن من أهم أهدافه الفنية.




حيث حل عمرو عرفة ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية انجي علي، وقال خلال لقائه أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، كما أنه فخور بتقديم فيلمي السفارة في العمارة وزهايمر معه، مشيرًا إلى أن كواليس الشغل معه مختلفه تمامًا، وذلك لأنه يحب كل الناس وكان لازم يعرف تفاصيل كل العاملين معاه في اللوكيشن من أول عامل البوفية وصولًا لـ صناع الفيلم، كما أنه كشف عن أمنيته في العمل معه مرة أخرى.



وأضاف عرفة معبرًا عن سعادته بتقديم فيلم "أهل الكهف"، قائلًا: "سعيد وفخور بتقديمي فيلم أهل الكهف خاصة أنه عن رواية رائعة، والعمل شارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم، وحقق ردة فعل كبيرة منذ طرحه في السينمات، وأتمنى خلال الفترة القادمة أن أقدم السيرة الذاتية لـ النقشبندي وخالد ابن الوليد ومحمد الفاتح".

وافصح عمرو عرفة عن حلمه القديم في أن يصبح طبيبًا، قبل أن يكن مخرج، وقال: "أنا فخور إنه في نفس وقت عرض فيلم أهل الكهف، عرض فيلم اللعب مع العيال إخراج شريف عرفة وبطولة محمد إمام".