رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مكة محسن الزهرة المتألقة في عروض الأزياء

مكة محسن في حوار خاص للمصير

منة مراد

الخميس, 11 يوليو, 2024

07:28 م

تألقت في الفترة الأخيرة العديد من الأسماء اللامعة، في مجال عرض الأزياء والترويج للمنتج المصري، الذي أصبح ينافس الملابس المستوردة، وأثبت جدارة داخل المنتج المحلي والدولي.


الطفلة "مكة محسن" ملكة عروض الأزياء الحديثة، في حوار خاص للمصير عبرت عن سعادتها، بمجال الأزياء الذي إستطاعت أن أثبت نفسها به في الفترة الأخيرة، وارتبط إسمها بالعديد من الشركات المنتجة للأزياء، والتي أصبحت تضع مكة على قائمه عارضي الأزياء، لتعلن عن المنتج من خلالها.

وأضافت مكة أنها تحب عالم التصوير أيضاً، وتفضل دائماً أن تضع لمستها الفريدة، أثناء التصوير حيث تقوم باختيار بعض اللقطات المميزة لها، ومشاركة المصور في إعداد ألبوم الصور الخاص بها، واختيار طريقة الإعلان عن المنتج التي تقوم بالترويج له.

وكشفت والدة الطفلة مكة عن تميزها في مجال الإعلانات بشكل عام، حيث شاركت في حملة الدعايا المخصصة، لبعض شركات المعمار واستطاعت أن تؤدي المطلوب منها بجدارة.

وشاركت الطفلة مكة موقع المصير. بعض اللقطات المميزة لها، من يومها الدراسي وبعض الإعلانات المفضلة لها، والتي قامت بتصويرها، معبرة عن سعادتها بالرغم من مرور بعض الأوقات الصعبة أثناء التصوير وفترة اختبارات المدرسة، ولكن تستعين بوالدتها من أجل تنظيم الوقت معا، وتخطي الأوقات الصعبة.