رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير التعليم : نحرص على رعاية الطلاب المتفوقين ومدهم بكافة سبل الدعم

المصير

الخميس, 11 يوليو, 2024

07:07 م

خلال جولته التفقدية اليوم، قام الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيارة مدرسة المتفوقين الثانوية في إدارة عين شمس التعليمية، للاطلاع على المنظومة الدراسية في المدرسة والوقوف على المعوقات التي تواجهها المدرسة والمعلمين والطلاب.

رافق الوزير في زيارته الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء، نائب الوزير للتعليم الفني، بالإضافة إلى قيادات الوزارة والأستاذ أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة. بدأ الوزير جولته بتفقد الفصول وقاعات التربية الموسيقية والمجال الصناعي والتربية الفنية والمعمل الزراعي، حيث أثنى على المنتجات والأشكال الفنية التي أنتجها الطلاب. كما تفقد معمل الحاسب الآلي والمكتبة ومبنى إقامة الطلاب الذي يضم غرف السكن والمسجد والمطعم، وتحدث مع بعض الطلاب عن آرائهم وملاحظاتهم حول المدرسة وأسلوب الدراسة والإقامة.


null

استعرض الوزير مع عبد الله عبد المحسن، مدير المدرسة، معايير اختيار الطلاب والمعلمين، وعقد اجتماعًا مع عدد من المعلمين والمشرفين للتعرف على طبيعة الدراسة ومتطلباتهم وأبرز المعوقات التي تواجه المنظومة التعليمية في المدرسة.

وأكد الدكتور محمد عبد اللطيف أن مدرسة المتفوقين الثانوية في عين شمس تضم نخبة من الطلاب المتفوقين الذين تحرص الوزارة على رعايتهم وتقديم الدعم الكامل لهم، مشيدًا بدور المعلمين وجهودهم المبذولة مع الطلاب.