رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أيمن النادي يكتب: هدير عبد الرازق والشعب المتدين بطبعه

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 11 يوليو, 2024

06:17 م


قالوا عنه شعب متدين بطبعه، والان يبحث في كل حدب وصوب عن اسم هدير عبد الرازق؟، ومن هي؟ وما أهم المعلومات عنها؟ ومن هو زوجها؟ وأين نجد  الفيديوهات الخاصة بها ؟.. في زمن تصدر فيه الترند عن الأخلاق والصفات الحميدة.

صاحبة الفيديوهات المخلة" الجنسية" خرجت علينا أمس الأربعاء، وهي تحاول أن تلعب دور الضحية، وكأننا نحن الجناة، تبرر فعلتها المقيتة، تدافع عن نفسها بشتى الطرق، بعد أن تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي، وما زالت إلى الآن.

الشابة الثلاثينية، بحثت عن المال والشهرة، فاستغلت جمالها، ووجها الحسن " الفيلر"  مدعومة، بحركات وفيديوهات وإيحاءات جنسية، وفعلت ما فعلت لتثير غرائز الشباب، داعية للفسق والفجور بلا حسيب ولا رقيب!!.

حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الأربعاء، و ما زالت مستمره حتى وقت كتابة هذا المقال، ب تدوال فيديو للبلوجر المصرية، رفقة شخص في أوضاع مخلة، الأمر الذي أثار موجة من الجدل والانتقادات اللاذعة، إضافة للرواج الشديد للمقطع الجنسي، والذي انتشر كالنار في الهشيم ..كيف لا والبلوجر المصرية تحظى بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، فبلغ عدد متابعيها  أكثر من 1.2 مليون متابع.

 فهل نحن شعب متدين بطبعه!!!؟