رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عبد السند يمامة لـ«المصير»: الأمور هدأت داخل الحزب.. والفيديو المسئ لن يكون له أي تأثير علي مسيرة بيت الأمة

حسين على

الخميس, 11 يوليو, 2024

04:07 م

أكد عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد في تصريح خاص لموقع «المصير»، أن الأمور هدأت داحل الحزب، وأن تسريب فيديو الآثار المسئ للحزب لن يكون له أي تأثير على مكانته أو مسيرته.

 

وأضاف رئيس حزب الوفد قائلاً: "إنّه فور تلقيه للخبر، شكل لجنتين قانونيتين للتحقيق في الأمر، وأصدر قراراً بفصل الأشخاص الذين ظهرت صورهم في الفيديو، كما تم إبلاغ النيابة العامة بالواقعة."

 

وكانت مصادر داخل حزب الوفد، قالت في تصريحات صحفية لها، إن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الحزب، قرر اعتماد نتيجة التحقيقات في أزمة تداول فيديو بيع الآثار داخل الحزب، والتي قضت بفصل عضوي الحزب، (سفير السيد محمد نور، وعبدالوهاب بركات سيد محفوظ)، من الحزب، وإحالة الواقعه للنيابة العامة.

 

وكان رئيس الحزب، قد أصدر بيانًا رسميا، حول الفيديو المسرب من قاعة الهيئة العليا، وجاء في نص البيان: "أود أن أوضح أن أبناء حزب الوفد جميعا هم أفضل من أنجبت مصر المحروسة، ولكن إذاء التطاول على الحزب العريق في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات المغرضة وأمام الاشتباه في جريمة كانت تتم أو لم تتم داخل أروقة حزبنا العريق".

 

وتابع: "أكلف لجنة التنظيم المركزية بكامل أعضائها وكذلك الشئون القانونية بكامل أعضائها فورًا بفتح تحقيق عاجل في شأن الفيديو المسرب والتحقيق مع كل من نسب إليه أو اتصل بهذا الفيديو".