رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بحضور مدحت صالح ومنى الشاذلي... اليوم انطلاق الدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي

رحاب عنتر

الخميس, 11 يوليو, 2024

12:36 م

تستعد مدينة العلمين لانطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي، والذي يقام في منطقة الساحل الشمالي، حيث تفصلنا ساعات قليلة على انطلاقه، وتشهد هذه الدورة مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم لتقديم عدد من الحفلات.


فعاليات اليوم الأول لمهرجان العلمين الدولي



ويشهد اليوم الأول بالدورة الثانية لمهرجان العلمين الدولي، حلقة خاصة ومميزة للإعلامية منى الشاذلي، تستضيف خلالها المطرب الكبير مدحت صالح، في برنامجها "معكم" والذي يُذاع على قناة "أون"، وسط أجواء مدينة العلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يقدم الفنان مدحت صالح أشهر أغانيه، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، كما ستتضمن الحلقة الكثير من المفاجآت، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وأعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من قبل تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين الدولي في دورته الثانية لصالح الشعب الفلسطيني، تضامنًا ودعمًا لهم بعد تعرضهم للقصف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.


كما ستشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين، العديد من الحفلات أبرزها للنجم محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، كاظم الساهر، ويجز، وغيرهم،
والتي ستقام اليوم 11 يوليو حتى 30 أغسطس المقبل.

كما تشهد هذه الدورة عرض مجموعة من المسرحيات، أبرزها: السندباد بطولة كريم عبد العزيز، التلفزيون بطولة حسن الرداد، عملتوها إزاي بطولة كريم محمود عبد العزيز.

وفي السياق ذاته، تقدم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس أمسية فنية وعائلية وسط أجواء صيفية في مدينة العلمين، إذ تقدم للجمهور حلقة خاصة واستثنائية من برنامج صاحبة السعادة، تمتزج فيها أجواء الصيف مع ألحان الموسيقار عمار الشريعي، ويتضمن الحفل تقديم نخبة من إبداعات الموسيقار الراحل.