رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قالوا للحرامي إحلف| بعد الفيديو الفاضح.. هدير عبدالرزاق تُقسم باكية «اللي كان معايا زوجي»

حسين على

الخميس, 11 يوليو, 2024

12:01 م

بعد يومان من واقعة تسريب فيديو جديد للبلوجر هدير عبدالرزاق الخادش للحياة والمنافي للأداب العامة والمخالف لسلوك وطبيعة الأسرة المصرية، والذي كان له سئ الأثر لدى كل ما شاهدة وانتشر بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

خرجت هدير عبدالرزاق في مقطع فيديو نشرته على موقع التدوينات القصيرة «إكس» تبرر وتقسم باكية أن الذي كان معها في الفيديو «الإباحي» هو زوجها وليس شخص أخر.


اللي كان معايا زوجي


وقالت عبدالرزاق في التدوينة التي نشرتها: " الله يلعن اللي سرب الفيديو واللي ساعد في انتشاره واللي بيبعته لصحابه الله ينتقم منكم زي مانشرتوا الفيديو المتسرب انشروا الفيديو دا وعرفوا الناس انه جوزها

حسبي الله ونعم الوكيل في كمية القذاره والوساخه اللي بقينا فيها "

قصة قديمة تتجدد

وتعود تفاصيل القصة إلى نهاية شهر مايو الماضي عندما ألقت قوات الأمن القبض على البلوجر هدير عبد الرزاق بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والإضرار بقيم وعادات وسلوكيات المجتمع المصري، على خلفية المحتوى الذي كانت تقدمه على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد أكثر من شهر ونصف تقريبًا على توجيه الاتهام إليها، عاد اسمها مجددًا ليتصدر "التريند" من جديد بعد انتشار مقطع فيديو إباحي فاضح ظهرت فيه في وضع مخل بالآداب وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حالة من الجدل.

وهدير عبد الرازق بلوجر مصرية تعرف نفسها على أنها ممثلة، وبدأت بنشر فيديوهات على "تيك توك" مع انتشار التطبيق في مصر، وأول فيديو موجود في حسابها على تيك توك منذ عام 2018.

 

وتنشر هدير عبد الرازق فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات، وبتابعها عبر تيك توك 1.2 مليون متابع.