رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجوم الرياضة والفن يقدمون العزاء لأسرة الراحل "أحمد رفعت" على طريقتهم

المصير

الإثنين, 8 يوليو, 2024

11:58 م


شارك مجموعة من نجوم الوسط الفني في تقديم واجب العزاء في رحيل اللاعب أحمد رفعت بعد قصته الحزينة والمؤثرة .

وكان من أول الفنانين دول الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي  نشرت صورة أحمد رفعت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وكتبت عليها البقاء لله ربنا يرحمه.


وعلى حسابه على منصة إكس، كتب لاعب الكرة المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح: البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل أحبائه.

 
كما قدم  نجم الجيل تامر حسني العزاء في الراحل أحمد رفعت على انستجرام وكتب "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاعب نادي مودرن ومنتخب مصر أحمد رفعت في ذمة الله.. تعازينا الحارة لأسرته الكريمة.. نسألكم الدعاء والفاتحة".


أما الفنان شيكو فكتب عم اللقاء اللي جمعه بلاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت على حسابه على إنستغرام، وكتب أنه التقى به مرة واحدة.


وكمان شارك المطرب أحمد جمال على حسابه على فيسبوك في العزاء وكتب  "خبر محزن وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تعافيه من سقوطه في الملعب من فترة، إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله".


ونشرت الممثلة رانيا فريد شوقي صورته وكتبت فوقها عبارة حزينة ومؤثرة كان قالها أحمد رفعت خلال لقاءه مع إبراهيم فايق في برنامجه الرياضي وهي عبارة "أكتر حاجة أثرت في تجربتي أن أي بني آدم لازم أنه يعرف أنه في أي لحظة معرض للموت ومش هيبقى غير عمله".


وكمان شارك في نعيه المطرب رامي صبري من خلال خاصية القصص المصورة وكتب "لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله".

وكتبت الممثلة بسنت شوقي عبر حسابها على إنستغرام "لا إله إلا الله. ربنا يرحمه ويصبر عائلته".

أما بقى الإعلامي إبراهيم فايق اللي كان استضاف اللاعب الراحل أحمد رفعت خلال برنامجه إللي بيقدمه على إحدى القنوات الفضائية ، فأشار عاى حسابه على منصة إكس إلى أنه وفريق عمل برنامجه قرروا تخصيص محتوى حلقة اليوم عن الراحل.

وكتب "رجاء خاص.. امنحوا أحمد وأسرته ما يستحق من تقدير ودعاء.. ادعوا له بالخير والثواب والجنة وكثفوا الدعاء لأهله بالصبر والثبات.. اللحظات حرجة والمصاب جلل والفقيد غال على الجميع".