رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر: سعيد بالفوز على طلائع الجيش.. ونستعد لمواجهة بيراميدز

المصير

الإثنين, 8 يوليو, 2024

10:37 م

في مؤتمر صحفي عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز في المباراة التي جرت ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وأشاد كولر بتحسن أداء الفريق في الشوط الثاني، مؤكدًا أنه أجرى تغييرات استراتيجية أسهمت في زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما أدى لتسجيل هدفي الفوز.

وفيما يتعلق بأداء مصطفى شوبير، أثنى كولر على أدائه الجيد خلال المباراة، خاصة في الشوط الأول حيث أبقى شباك الفريق نظيفة بتصديه لعدة محاولات من الخصم.

وعن غيابات محمد الشناوي ومحمود كهربا، أوضح كولر أن كهربا خاض تدريبات فردية لأسبوع، وشارك في التدريبات الجماعية مؤخرًا، مما جعل من الصعب مشاركته في المباراة اليوم. 

بينما تم اتخاذ قرار مع الشناوي بمنحه بعض الراحة، لعدم وضعه على الدكة خارج سياقات مباريات هامة.

وفيما يتعلق بالمستقبل، أكد كولر أن محمد الشناوي سيكون حارس المرمى الأساسي في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، معبرًا عن سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله للأهداف، ومؤكدًا أنه يتطلع لمزيد من الإسهامات الإيجابية منه في المستقبل القريب.

وفي ختام المؤتمر، أشار كولر إلى أهمية مباراة بيراميدز المقبلة، ووصفها بأنها هامة للغاية نظرًا لكونها مع منافس مباشر، موضحًا أنه منح اللاعبين راحة غدًا ليتمكنوا من الاستعداد بشكل جيد، مع التركيز على دراسة أسلوب لعب الخصم بهدف تحقيق الفوز في اللقاء بكل تأكيد.