رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

جون سينا ليس أولهم.. نجوم أعلنوا إعتزال المصارعة رغم تألقهم

حسين على

الإثنين, 8 يوليو, 2024

10:15 ص

أثار إعلان المصارع والممثل الأمريكي جون سينا المصارعة رسميًا، استغراب ودهشة الكثيرون من عشاق اللعبة حول العالم وذلك لأنه لايزال في عمر يسمح له بممارسة تلك الرياضة.

ولم يكن جون سينا هو النجم الأول الذي يعلن اعتزال اللعبة فقد سبقه نجوم كثر، منهم المصارع الشهير «ستيف بوردن» الذي يُعرف باسم Sting، والأمريكى دانيال براين، و الأمريكى ستيفن أندرسون، و أدم كوبلاند الشهير بإيدج، وغيرهم.

يستعرض موقع «المصير» في السطور التالية أبرز المعلومات عن مشاهير المصارعة الذين أعلنوا اعتزال اللعبة وكان أخرهم جون سينا.


اعتزال جون سينا


أعلن جون سينا اعتزاله رسميًا منافسات المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.

وأكد سينا الذي يبلغ من العمر 47 عامًا، أن آخر منافساته ستكون في عام 2025، وذلك خلال حدث "المال في البنك" في تورونتو، كندا.

يذكر أن جون سينا ممثل شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك "The Marine" و "Trainwreck" و "The Suicide Squad" و "Fast and Furious 9" و "Peacemaker".


Sting يعلن اعتزاله رسميًا


وفي العام 2023، أعلن المصارع الشهير " ستيف بوردن" الذي يُعرف باسم Sting اعتزاله رسميًا، لتكون مباراته ببطولة AEW Revolution 2024 هي المباراة الأخيرة له.


حيث أكد "ستيف بوردن" هذه الأخبار خلال حلقة AEW Dynamite بالأمس، وقام الحضور بترديد "شكرًا لك Sting" كتعبير عن الامتنان لمسيرته الأسطورية في الحلبة.


إعتزال دانيال برايان

 

أعلن بطل المصارعة الحرة دانيل براين اعتزاله للعبة المصارعة الحرة بشكل نهائي أثناء عرض الرو في العام 2023.

 

و هو الأمر الذي شكل بالنسبة لعشاق براين صدمة كبير. و لم يكن الأمر سهلا عليه أيضا حيث بدا حزينا و كانت أسرة المصارع تحاول مؤازرته خلال إلقائه لخطاب اعتزاله حيث كانت بجانبه زوجته “بيري بيلا” على الحلبة في حين بقيت والدته أسفل الحلبة رفقة زملائه المصارعين