رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نشرة حوادث المصير اليوم..سرقة فيلا وزير أسبق اليوم الأمن يحرر طالب في أقل من 24ساعة بقنا واخلاء سبيل حسام حبيب وخناقة علي صفحة يوتيوب وخناقة أخري بين مجموعة بلوجر

محمد هشام

الأحد, 7 يوليو, 2024

11:36 م







شهدت الساعات الماضية اليوم عدة حوادث وأحداث جرت علي مدار الساعة  وكان من ابرز تلك الحوادث 

سرقة فيلا وزير سابق بمنطقة الشيخ زايد باكتوبر وشملت المسروقات شاشة عرض وكاميرا مراقبة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين. 

وكان من بين تلك الحوادث اخلاء سبيل حسام حبيب طليق شرين عبدالوهاب وذلك علي اثر مشاجرة حدثت بين الطرفين وتطورت الي تحرير محضرا بقسم الشرطة وأخلت جهات التحقيق سبيل حبيب. 

كما شهدت الساعات الماضية 

خناقة على اليوتيوب انتهت  بـ عامل مصاب بجروج خطيره وذلك بمدينة  رأس البر 

حيث كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة تعدى سائق على عامل بسلاح أبيض بدمياط بسبب خلافات بينهما على صفحاتهما الخاصة بموقع "يوتيوب" لتحول المشاجرة على اليوتيوب الى خناقة بمدينة رأس البر بالسلاح الأبيض.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط اخطاراً من إحدى المستشفيات بإستقبال عامل  مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة "مصاباً بجروح متفرقة" إثر التعدى عليه من قبل آخر ، ولايمكن إستجوابه.


وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع زوجة المصاب ربة منزل ، وبسؤالها قررت أنه حال تواجدها رفقة زوجها بمدينة رأس البر حدثت مشادة كلامية بين زوجها وآخر سائق مقيم بمحافظة بورسعيد؛ بسبب خلافات فيما بينهما على صفحاتهما الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب" وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الآخير بالتعدى على زوجها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته 


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض "المستخدم  فى الواقعة" و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


كما شهدت الساعات الماضية 
خناقة بلوجر مع آخرين بسبب تصوير فيديو داخل منزل مريم الحركى

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة التعدى بالضرب على صانع محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى وإصابته بالتجمع بسبب تصوير فيديو داخل منزل البلوجر مريم الحركى

البداية تلقي  قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من صانع محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى، مقيم بدائرة القسم ؛ بتضرره من شخصان "صانعا محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى" لقيامهما بالتعدى عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم حال تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم "صانعة محتوى" بمنزلها بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبا الواقعة وإعترفا بإرتكابهما الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينهما والمجنى عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.


وتصدرت البلوجر مريم الحركي محركات البحث ، وتداول نشطاء السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة بحفل مريم الحركي.

وقالت مريم الحركي إنها لم تتحدث عما حدث في حفل عيد ميلادها من أجل الالتزام بالطلب الذي طلبه منها البلوجر حسن بيسو بأن ما حدث في الحفل قد انتهى ولا داعي للحديث عنه في السوشيال ميديا ولكنها فوجئت بأنه هو من يتحدث عن مشاجرة الأسلحة البيضاء التي وقعت خلال حفل عيد ميلادها ووجه لها عدة اتهامات، لذا قررت نشر فويس خاص به وهو يطلب منها ألا تتحدث عن الواقعة.

وقررت مريم الحركى عمل حفلة عيد ميلادها بشكل مميز لذا طلبت من الحضور ارتداء ملابس شعبية واكسسوارات مناسبة مثل السلاسل الشعبية والأقفاص البلاستيكية وعمل تسريحة شعر تشبه أنباء الحارات بالرغم من أن جميع الحضور من أبناء إيجبت.


وقام بعض الحضور بتقليد الشخصيات الشعبية الشهيرة في المسلسلات والأفلام مثل دور دنيا سمير غانم في فيلم الفرح ونسرين أمين في دور عروسة تحتفل بزفافها كما أقامت صوان بلدي باللون الاحمر وكوشة بلدي وأجواء مشابهة تماما لأجواء الافراح الشعبية.




كما تمكنت أجهزة الأمن بقنا من تحرير طالب مختطف والقت أجهزة الأمن القبض علي المتهمين في اقل من 24ساعة